بووتسكمقص مصعدتحليل البناء

وقت الافراج:2024-03-29 22:48:17 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:600

نصائح أساسية:بووتسك,كيفية منع الصدمة الكهربائية بشكل فعال باستخدام منصة الرفع الهيدروليكية من الشائع جدًا إضافة واقي من التسرب , فهي ميسورة

كيفية منع الصدمة الكهربائية بشكل فعال باستخدام منصة الرفع الهيدروليكية من الشائع جدًا إضافة واقي من التسرب , فهي ميسورة التكلفة وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

بووتسكقبل استخدام الماكينة يجب على الموظفين فحص الأنظمة الهيدروليكية والكهربائية بعناية , ولا يمكن استخدامها إلا بعد عدم وجود تسرب أو تسرب مكشوف.

يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت , ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , لن تحدث صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.

تومسرفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود , مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

بالإضافة إلى الوضع الثابت , يحتوي المصعد أيضًا على نوع متحرك مركب على مركبة. كما يوحي الاسم , فهو يجمع بين معدات الرفع ونظام المركبة. أكثر فائدة.على سبيل المثال , يوجد هذا النوع من معدات الرفع في المطار , ومن الممكن أيضًا تركيب هذا النوع من المعدات في المحطات أو الملاعب. نظرًا لأنه يمكن نقلها , فإن نطاق التشغيل لا يقتصر على مكان معين , ويمكن استخدامه في أي مكان تتطلب عمليات الرفع. ويمكن استخدامه. على سبيل المثال , عند تثبيت إعلانات خارجية , يكون ارتفاع بعض الإعلانات مرتفعًا نسبيًا. في هذا الوقت , ولكن في الوقت الحاضر , يتم استخدام منصات الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع.


بووتسكمقص مصعدتحليل البناء



احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.

تتميز شاحنة منصة المقص الهيدروليكي اليدوية بالخصائص التالية: تتميز شاحنة منصة المقص الهيدروليكي اليدوية بالخصائص التالية: مناسبة للنقل لمسافات طويلة ؛ يمكن أن تخطو على القدم وجهاز الحماية ؛ خفيفة الوزن , سهلة الرفع ؛ تصميم عجلة فريد لضمان السلامة ؛ الهندسة تصميم المقبض ,بووتسكمصعد إنتاج, اجعل المشغل يعمل بشكل مريح.

يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.

الابتكار التكنولوجي تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي , مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث , لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب , وإبلاغ ظاهرة الحادث , والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.

تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي , والديكور للفنادق والفنادق , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص ,بووتسك3 أمتار مصعد, وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة والمطارات , والفنادق ,بووتسكرفع البضائع, والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.


بووتسكمقص مصعدتحليل البناء



ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة , والمطارات , والفنادق , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

قائمة الأسعار مع تقدم العصر , وتطور العلوم والتكنولوجيا , ونمو الاقتصاد , هناك عشرات الآلاف من أنواع المصاعد في السوق , ولكن كيف تختار منصة الرفع المتنقلة؟ أنت تعلم أن المصعد يحل البعض مشاكل العمليات على ارتفاعات عالية ويوفر الراحة للعمليات على ارتفاعات عالية. , دعنا نتبع المحرر لمعرفة كيفية اختيار المصعد المتحرك.

في كثير من الأحيان عند طلب منصة رفع كبيرة , بعد أن يحدد العميل المعلمات , سينظر المصمم أولاً في عوامل مختلفة قبل التصميم , بما في ذلك الحجم أثناء النقل , لمنع صعوبة النقل إلى موقع التثبيت الخاص بالعميل بعد أن يكون واسعًا جدًا , لذلك عند التصميم والتصنيع , يجب مراعاة أن التجميع المنفصل أو الجدول المنفصل يمكن أن يفي بالمتطلبات. في الوقت نفسه , من الضروري أيضًا مراعاة قدرة تحمل الانقسام , والتصميم والتصنيع على أساس ضمان سعة الحمولة والاستقرار , وذلك لضمان إمكانية نقل المعدات ورفعها ونقلها بسهولة.

بالإضافة إلى الوضع الثابت , يحتوي المصعد أيضًا على نوع متحرك مركب على مركبة. كما يوحي الاسم , فهو يجمع بين معدات الرفع ونظام المركبة. أكثر فائدة.على سبيل المثال , يوجد هذا النوع من معدات الرفع في المطار , ومن الممكن أيضًا تركيب هذا النوع من المعدات في المحطات أو الملاعب. نظرًا لأنه يمكن نقلها , فإن نطاق التشغيل لا يقتصر على مكان معين , ويمكن استخدامه في أي مكان تتطلب عمليات الرفع. ويمكن استخدامه. على سبيل المثال , عند تثبيت إعلانات خارجية , يمكن استخدام معدات الرفع المتنقلة لإرسال اللوحات الإعلانية أو الموظفين إلى الارتفاع المعين للعمل. يمكن أيضًا تقسيم هذا النوع من المعدات إلى نوعين وفقًا لوضع القيادة: الرفع الهيدروليكي والرفع الكهربائي. يتم تشغيل ما يسمى بالرفع الهيدروليكي بواسطة الزيت الهيدروليكي للوصول إلى ارتفاع محدد.الوضع الكهربائي يتم تشغيله بواسطة محرك أو تروس لرفع إلى ارتفاع معين , ولكن في الوقت الحاضر , يتم استخدام منصات الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع.

بووتسكالمصعد الثابت هو نوع من معدات النقل التي ترفع وتفريغ البضائع مباشرة من الأرض. وهي تستخدم في الغالب في أماكن مثل نقل البضائع بين اختلافات الارتفاع في خطوط الإنتاج , والمواد داخل وخارج خط التجميع , ورفع الأجزاء أثناء المعدات الكبيرة الحجم التجمع , ومواقف ثابتة ثلاثية الأبعاد. إذن ما هو السعر الجديد للمصعد الثابت؟

تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.


ضع الكلمة المناسبة: بووتسكمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بووتسكمقص مصعدتحليل البناء المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بووتسكمقص مصعدتحليل البناء ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بووتسكمقص مصعدتحليل البناء غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بووتسكمقص مصعدتحليل البناء الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بووتسكنوصيالإخبارية
بووتسكأحدث الأخبار